Friday, August 15, 2014

برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي


هل تعاني من مشكلة في التواصل مع اصدقائك بسبب حجب المواقع المختلفة؟
هل تبحث عن برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي؟
في الفترة الأخيرة تم فرض الحجب على كثير من المواقع الالكترونية بشكل أثار ضيق مستخدمي الانترنت حول العالم وإزداد تواجد الحجب خاصة في المناطق العربية ورغم ظهور عديد من البرامج التي تجعلهم يتمكنوا من فتح المواقع المحجوبه إلا أنهم ما زالوا يبحثون عن برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي حيث أن هوت سبوت اصبح لا يعمل بعد أن تطورت عمليات الحجب واصبحت البدائل له بدائل قد لا تكون آمنه ولا تدعم العربية اثناء التثبيت.

اضغط على الصورة لتحميل برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي


الآن يمكنك استخدام برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي، البرنامج كما هو يدعم الفي بي إن الذي يتمركز حوله كيفية فتح المواقع المحجوبه وكسر البروكسي بسهولة وحرية عن طريق تغيير رقم الاي بي لمستخدم الانترنت مع اخفاء بيانات اتصاله الحقيقية كالموقع الجغرافي وكرقم الاي بي القديم.
يتوفر بـ برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي عدة خوادم مختلفة اضيفت إليه بعكس الاصدار القديم وخودامه القليلة، لكي تجعل المستخدم يتصفح بتشفير اعلى ويستخدم الانترنت كمجهول.
وكما نعلم أنه ليس من السهل أن نثق في برنامج كسر بروكسي أنه لن يحمل لجهازك فيروسات أو برامج متلفة ومنتهكة للحقوق والملفات الشخصية، وليس من السهل أيضا أن نتوقع أنه لن يؤثر على سرعة الانترنت واتصالك وحركة جهازك بشكل عام.

مزايا جديدة في برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي

برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي، أي أنه سيناسب من يعيش في الدول العربية ويحتاج البرنامج بشدة وخاصة في هذه الأيام بعد انتشار العديد من المواقع المغلقة في العراق وسوريا وعمان والسعودية وغيرها من الدول الأخرى.
تم اضافة خوادم جديدة من اوروبا وامريكا بالبرنامج فاصبحوا ثمانية خوادم مشفرة بدرجة كبيرة مع توفير امكانية الاختيار قبل إنشاء اتصال في بي إن
برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي، متناسق مع جميع أنظمة التشغيل فيمكنك استخدامه على نظام الويندوز أو نظام الماك أو نظام الاي اوس بالاضافة إلى تشغيله على الهواتف الخلوية الذكية والأجهزة المحمولة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكنك الاستمتاع بتشغيل الخدمة المتوفرة في البرنامج في انشاء اتصال وهمي يدويا على اجهزة البلاك بيري.
ستحصل على سرعة اتصال بالانترنت حقيقية مع تزويدها في تحميل صفحات الانترنت.
حماية ضد اي خطورة تهديد امني على ملفاتك السرية.
يخلو برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي من الاعلانات المزعجة التي كانت تكثر في النسخة المجانية القديمة
يمكنك شراء برنامج ابو هلال لفتح المواقع المحجوبه بالعربي فقط ب10 دولار شهريا.

1 comment: