Sunday, August 17, 2014

تحميل بروكسي سريع


هل تحاول باستمرار تصفح موقع ما وغالبا ما تأتيك الرسالة المملة التي تخبرك بأن هذا الموقع محجوب ولا يمكنك تصفحه في الوقت الحالي؟
اذا كانت الاجابة نعم، إذن فأنت تتعرض الى الحجب المفروض عليك من قبل الدولة او مزود خدمة الانترنت لديك وكل ما تحتاجه حتى تتمكن من تخطي هذا الحجب وفتح المواقع المحجوبة لديك هو قيامك بتحميل احد برامج كسر البروكسي وهي كثيرة ولن تجد مشقة في البحث عنها ولكن المشقة الفعلية هي ان تجد وتقوم ب تحميل بروكسي سريع وآمن على جهازك ولا يسبب لك اي ضرر اثناء قيامك
باستخدامه.

ما هي مساوئ او مميزات البروكسي؟

الوظيفة الرئيسية لبرامج البروكسي والسبب الاساسي الذي يقوم مستخدم الانترنت بتحميل برامج البروكسي بسببه هو الحاجة الى فتح بعض المواقع المحجوبة لدى المستخدم حتى يتمكن من تصفح الانترنت بحرية ولكن في مقابل هذا قد تجد بعض العيوب التى تجعلك تتراجع في قرار تحميل برامج البروكسي على جهازك و تكثر تلك العيوب خاصة في برامج البروكسي المجانية.
احد ابرز تلك العيوب التى تكثر في برامج البروكسي- وخاصة المجاني منها- هي كثرة الاعلانات التى تظهر لك بشكل متكرر اثناء استخدامك للبرنامج.
ايضا قد تتسبب بعض برامج البروكسي في عدم حماية جهازك بشكل كافي مما يؤدى الى كثرة الفيروسات على جهازك.
ومن اكثر شكاوى مستخدمي برامج البروكسي، هي بطئ سرعة الانترنت عقب استخدام البرنامج، ولذلك نجد ان اكثر مستخدمي الإنترنت والذين قد عانوا كثيرا من الحجب المفروض عليهم، يخشون كثيرا من تحميل اي برنامج بروكسي ظنا منهم بأن جميع برامج البروكسي تؤدي الى كل تلك العيوب السابق ذكرها.
ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، فعلى الرغم من وجود كثير من البرامج التي بالفعل قد تضر جهاز المستخدم وأمانه، هناك ايضا برامج بروكسي آمنة جدا على جهازك، بل ايضا توفر لك عدة مميزات اخرى بالاضافة الى امكانية فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي .
ولعل احد افضل تلك البرامج هو برنامج اسمه واصل برو وهو يسمي الان تحميل بروكسي سريع حيث انه وعلى العكس من برامج البروكسي الأخرى،  فإن برنامج واصل برو يمكن المستخدم من تحميل بروكسي سريع من خلال منحه خوادم سريعة تساعده على زيادة سرعة التصفح واستخدام سرعة الانترنت الكاملة لديه.
بعد قيامك ب تحميل بروكسي سريع، ستلاحظ انك لن تحتاج الى استخدام اي برامج حماية من الفيروسات، حيث يقوم برنامج تحميل بروكسي سريع بهذا الدور بدلا من برامج الحماية.

تتمكن الان من شراء وتحميل بروكسي سريع مقابل 10 $ فقط شهريا، كما يمنحك تحميل بروكسي سريع فترة تجريبية لتتمكن من تجربة البرنامج قبل الشراء.
تحميل بروكسي سريع:
اذا كانت كل مشكلتك و خوفك من برامج البروكسي هو البحث عن تحميل بروكسي سريع وامن ولا يتسبب في اي اضرار على جهازك، فستتمكن الان من الحصول على كل هذا وأكثر من خلال تحميل بروكسي سريع

1 comment: