Friday, August 15, 2014

فتح المواقع المحجوبة للماك


مما لاشك فيه ان كل منا قد فكر في اقتناء جهاز من انتاج شركة ابل من قبل سواء كان يرغب في اقتناء لاب توب او ايفون او ايباد او حتى ايبود, وهناك اشخاص لا تشتري اي جهاز سوى اجهزة ابل نظرا لجودة و كفاءة تلك الاجهزة و السمعة الجيدة التى اكتسبتها الشركة منذ قيامها بطرح اول جهاز لها في الاسواق .

وسنركز اكثر في السطور القادمة على اجهزة اللاب التوب الخاصة بشركة ابل و التى تعمل بنظام تشغيل يسمي الماك, وتتميز تلك الاجهزة بقلة عيوبها وسهولة استخدامها, فلا تحتاج الي اي ارشادات حتى تتأقلم على استخدام جهازك.

ولكن عندما تتصفح الانترنت من خلال جهازك الماك في بعض الدول العربية قد تواجه بعض المشكلات في الوصول الى بعض المواقع الاجتماعية, حيث تشتهر الكثير من الدول العربية بحجب الكثير من المواقع الاجتماعية دون سبب واضح او محدد حتى الان, ولذلك تلعب برامج فتح المواقع المحجوبة للماك في تلك الدول, حيث يعتمد عليها الكثير من المستخدمين حتي يتمكنوا من فتح المواقع المحجوبة للماك.

وظيفة برامج فتح المواقع المحجوبة للماك 


تساعد برامج فتح المواقع المحجوبة للماك مستخدمها على تجاوز الحجب المزعج من خلال تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم و منحه رقم اي بي جديد و مختلف, و من هنا تقوم برامج فتح المواقع المحجوبة للماك بطلب اي موقع يطلبه المستخدم نيابة عنه, فتعمل برامج فتح المواقع المحجوبة للماك بدور الوسيط بين المستخدم وبين الإنترنت لذلك يتمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة و بدون اي مشكلات .

ومع كثرة وانتشار برامج فتح المواقع المحجوبة للماك, اصبح المستخدم في حيرة من امره, اي برنامج احمله واي برنامج ل فتح المواقع المحجوبة للماك لا يجب تحميله على جهازي؟
وبالفعل عند قيامك بأول محاولة للبحث عن برنامج ل فتح المواقع المحجوبة للماك ستجد العشرات من البرامج التى يمكنك تحميلها على جهازك و استخدامها على جهاز الماك الخاص بك.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للماك اضغط على الصورة التالية


ولكن هل تعلم ان هناك الكثير من برامج فتح المواقع المحجوبة للماك والتى تسبب اضرار كثيرة لجهازك والتى يجب الا تقوم بتحميلها مطلقا على جهازك, فعلي الرغم من قدرة بعضها على فتح المواقع المحجوبة للماك وكسر البروكسي, الا انها تتسبب في سهولة مرور الفيروسات او المخترقين الى جهازك, بالتالى تكون قد حللت مشكلة بمشكلة اكبر منها.
اذن و ما هو الحل الفعال ل فتح المواقع المحجوبة للماك؟
بالرغم من وجود برامج قد تضر بجهازك, هناك برامج ل فتح المواقع المحجوبة للماك تفيدك جدا في حل مشكلتك ومن ابرز تلك البرامج التي تساعدك على حل مشكلتك و فتح المواقع المحجوبة للماك هو برنامج واصل برو للماك.
يعد واصل برو للماك من افضل البرامج التى تقوم ب فتح المواقع المحجوبة للماك بكل امان و خصوصية, بل ايضا تمكن المستخدم من حماية جهازه دون ان يستخدم حتى برنامج حماية من الفيروسات.

No comments:

Post a Comment