Friday, August 15, 2014

تحميل بروكسي للأندرويد


اجتاحت هواتف الاندرويد العالم في وقت قصير وخاصة هواتف الجالكسي والتى استطاعت ان تحقق نجاحا لا مثيل له من قبل وفقا للميزات التى تقدمها لمستخدميها من دقة و اناقة في الشكل و سهولة استخدامها, ففي الفترة التى ظهرت فيها الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد كانت تعد قفزة هائلة في عالم الهواتف المحمولة, فبعد ان كانت هواتف نوكيا هى المسيطر الاساسي على سوق الهواتف, ظهرت الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد لتحل محلها وتقدم للمستخدم هواتف ذكية تحقق له كل ما يتمناه وبشكل بسيط وجميل وغير معقدة الاستخدام فيمكن لاي شخص استخدامها بدون اي مشكلات و كانت هذه هي الاسباب الرئيسية لنجاح و انتشار هواتف الاندرويد.

يمكنك الان تحميل بروكسي للأندرويد من خلال جوجل بلاي من الرابط التالي 


الى هنا كانت الامور تسير علي ما يرام, و هواتف الاندرويد تحقق مبيعات هائلة في سوق الهواتف النقالة, الا ان مؤخرا ظهرت بعض المشكلات التي كادت ان تهدد مستخدمي الانترنت على هواتف الاندرويد, وتمركزت تلك المشكلات في اغلب الدول العربية و بعض الدول الآسيوية, وهي ان مستخدم هاتف الاندرويد اصبح لا يتمكن من الوصول الى بعض المواقع و لا يمكنه استخدام الكثير من تطبيقات  voip  والتى تمكنه من التواصل مع اصدقائه.
وهنا يصطدم المستخدم بعدم قدرته على تصفح الانترنت بكامل حريته, ويجد نفسه مضطرا الى البحث عن برنامج يمكنك من كسر البروكسي للأندرويد.

تحميل بروكسي للأندرويد

بمجرد ان تقع في مشكلة الحجب وعدم القدرة على الوصول الى مواقع معينة تكتشف انك امام مشكلة حقيقية وتبدأ في محاولة فهمها والبحث عن اسبابها وكيف يمكن معالجتها .
وفي اطار البحث عن اسباب تلك المشكلة تجد امامك كلمة تحميل بروكسي للأندرويد وتبدأ في السؤال عن ما هو البروكسي ولماذا يجب عليك ان تقوم ب تحميل البروكسي للأندرويد.
تحميل بروكسي للأندرويد هو اول ما يجب عليك فعله اذا اردت ان تتصفح الانترنت بحرية وبكل سهولة وبساطة فهو البرنامج الذي يساعدك على تغيير رقم الاي بي الخاص بك
بعد تغيير رقم الاي بي الخاص بك ستتمكن من كسر البروكسي للأندرويد وتجاوز الحجب الذي تم فرضه عليك لتتمكن من تصفح المواقع التى كانت محجوبة لديك

كيفية تحميل بروكسي للأندرويد

ستتمكن من حل جميع مشكلات تصفحك للانترنت بعد قيامك ب تحميل بروكسي للأندرويد, حيث ستتمكن من كسر البروكسي و فتح المواقع الاجتماعية المحجوبة لديك و استخدام جميع تطبيقات  voip
يمكنك تحميل بروكسي للأندرويد من الموقع الرسمي للبرنامج بسهولة حيث ان البرنامج خفيف ولا يحتل مساحة كبيرة من جهازك وسيتم تحميله في فترة قصيرة جدا.
 بعد تحميل بروكسي للأندرويد ستجد ان سرعة التصفح لديك قد زادت بشكل ملحوظ حيث يمنحك تحميل بروكسي للأندرويد خوادم فائقة السرعة حتى تتمكن من التصفح بشكل سريع واستخدام سرعة الانترنت الحقيقية والكاملة لاتصالك

No comments:

Post a Comment