Friday, August 15, 2014

تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي


إذا كنت لا تعرف ما هو الاي بي الخاص بك, فيكفي ان اخبرك ان رقم الاي بي الخاص بك هو المتسبب الاساسي في وجود العديد من المواقع التى يمكنك الوصول اليها او تصفحها, هل تعرف كيف؟
عندما ترغب اي جهة في حجب موقع معين عن مستخدمي الإنترنت فإن اول ما تفعله هو حجب رقم الاي بي الخاص بمنطقة معينة او بلد معينة حتى لا يتمكن من الوصول الى هذا الموقع, اي ان رقم الاي بي الخاص بك هو المتسبب الرئيسي في حجب اي موقع.
وقد تتساءل و لكن هناك اشخاص يقيمون في نفس منطقتك او دولتك و يتمكنون من تصفح نفس المواقع التى تم حجبها لديك, الاجابة هي ان هؤلاء الاشخاص قد تمكنوا من تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي الخاص بهم.
وكيف يقوم تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي بفتح المواقع المحجوبة؟
سؤال آخر قد يطرأ علي بالك, والإجابة عليه تتلخص في الآتى:
عندما تقوم ب تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي, فإن هذا التطبيق لا يكتفي بفكرة تغيير الاي بي الاصلي الخاص بك , و لكن في المقابل يمدك باي بي جديد ومختلف تمام عن الاي بي الخاص بك, و لذلك فأنك بعد ان تقوم ب تحميل تطبيق لأخفاء الاي بي الخاص الاصلي, فإن ما يظهر اثناء تصفحك للانترنت هو رقم الاي بي الجديد ولن يتمكن اي شخص او جهة من معرفة رقم الاي بي الاصلي و الذي تم تغييره.

هل يمكن اكتشاف اني استخدم تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي؟

قد يدور بذهنك هذا التساؤل, هل يمكن بعد تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي اكتشاف ان استخدم تطبيق يقوم بإخفاء رقم الاي بي الخاص بي, او ان الاي بي الظاهر ليس هو رقم الاي بي الاصلي؟
هناك بعض التطبيقات التى قد تعرضك لهذه المشكلة بالفعل, فبعد استخدامها و تحميلها على جهازك, تقوم فقط تلك التطبيقات بإخفاء رقم الاي بي الخاص بك, و لكن في المقابل عندما تقوم بتصفح اي موقع من خلال تلك التطبيقات يتم اكتشاف انك تستخدم احد برامج البروكسي.
اذا كيف اقوم ب تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي دون ان يتم اكتشاف ذلك؟
بعد تجربة الكثير من البرامج و التى تقوم بهذا الدور, وجدنا ان هناك تطبيقات  VPN  والتى تمكنك من اخفاء الاي بي الخاص بك و تمنحك اي بي جديد ومختلف تماما ولا يتمكن اي موقع او جهة من معرفة انك تستخدم او قمت ب تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي الخاص بك, و تتراوح اسعار تلك التطبيقات ما بين 13 $ او 15 $ شهريا .
و لكن على الجانب الاخر هناك تطبيق  VPN  يسمي واصل برو هذا التطبيق يمنحك كل تلك المميزات ولكن مقابل  10 $ شهريا فقط و يمنحك ايضا فترة تجريبية لتقوم بتجربة واختيار البرنامج قبل الشراء.

تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي

قم ب تحميل تطبيق لإخفاء الاي بي الاصلي من الموقع الرسمي لتطبيق اخفاء الاي بي واصل برو

No comments:

Post a Comment